وفاة مدرب كربلاء وأربعة من لاعبيه بعد اعتداء قوات سوات عليهم

news_11117

اعلن نادي كربلاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الاثنين، وفاة مدربه محمد عباس سريريا جراء تعرضه للضرب المبرح من قبل عناصر “سوات” مساء امس الاحد أثناء مباراة جمعت فريقي كربلاء والقوة الجوية.

هذا وطالب النادي بتشكيل لجنة للتحقيق في الحادث ومحاسبة المقصرين، فيما صرح الاتحاد في وقت سابق بأنه ينتظر النتائج الطبيه للمدرب محمد عباس ليباشر بعدها بالتحقيق

اوضح إدارة نادي كربلاء أن قوات سوات اعتدت بعد انتهاء المباراة بين كربلاء والقوة الجوية على مدرب ولاعبي الفريق، مبينة أن مدرب الفريق محمد عباس تلقى ضربا مبرحا على رأسه وهو في حالة خطرة، فيما كشفت عن إصابة أربعة لاعبين آخرين ب الكسور ورضوض.

وقالت الادارة إن “قوات امنية (سوات)، اعتدت على مدرب ولاعبي كربلاء بعد انتهاء مباراتهم أمام القوة الجوية ضمن دوري النخبة”، وأن “لاعب كربلاء ميثم حمزة بقي في الملعب بعد انتهاء المباراة وعند الاستفسار منه من قبل قوات الأمن أكد له أنه ينتظر سيارة احد أصدقاءه لتقله إلى البيت لعدم جلبه السيارة الخاصة به”.

وأضافت أن “قوات الأمن انهالت على اللاعب بالضرب حتى تعرض لكسر في عظم الترقوة وبعد تدخل الإدارة واللاعبين ازداد الأمر سوءا”، وأن “نحو 40 عنصرا من قوات الأمن اعتدوا بالهراوات على مدرب كربلاء محمد عباس وضربوه على رأسه وهو في حالة خطرة بعد إصابته بتهشم في الجمجمة”.

 

 

 

788 total views, no views today

Leave a Reply

Photo Gallery

Log in | All rights reserved